بعد رفع الحظر الأمريكى.. البشير يعلن تمديد وقف إطلاق النار
بعد رفع الحظر الأمريكى.. البشير يعلن تمديد وقف إطلاق النار

بعد رفع الحظر الأمريكى.. البشير يعلن تمديد وقف إطلاق النار المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بعد رفع الحظر الأمريكى.. البشير يعلن تمديد وقف إطلاق النار، بعد رفع الحظر الأمريكى.. البشير يعلن تمديد وقف إطلاق النار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد رفع الحظر الأمريكى.. البشير يعلن تمديد وقف إطلاق النار.

المنظار أعلن الرئيس السودانى عمر البشير، أمس الأحد، أن السودان يوافق على تمديد وقف إطلاق النار فى ولايات دارفور، والنيل الأزرق، وجنوب كردفان،  لمدة شهرين، بحسب "فرانس برنس".

وكشف البشير، أن التمديد سيكون لشهرين، وذلك بعد يومين من رفع الولايات المتحدة حظرا تجاريا مفروضا على الخرطوم منذ 20 عاما، ما أثنت عليه الإدارة السودانية.

وأشار إلى أنه يسعى بهذا القرار إلى تهيئة المناخ للمفاوضات وتحقيق السلام المأمول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد رفع الحظر الأمريكى.. البشير يعلن تمديد وقف إطلاق النار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ