الرئاسة العراقية: تأجيل المصادقة على قرار إقالة محافظ كركوك
الرئاسة العراقية: تأجيل المصادقة على قرار إقالة محافظ كركوك

الرئاسة العراقية: تأجيل المصادقة على قرار إقالة محافظ كركوك المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الرئاسة العراقية: تأجيل المصادقة على قرار إقالة محافظ كركوك، الرئاسة العراقية: تأجيل المصادقة على قرار إقالة محافظ كركوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرئاسة العراقية: تأجيل المصادقة على قرار إقالة محافظ كركوك.

المنظار قررت رئاسة الجمهورية العراقية، اليوم الثلاثاء، تأجيل المصادقة على قرار إقالة محافظ كركوك نجم الدين عمر كريم، وتحويل مهامه إلى تصريف أعمال لحين البت فى الاعتراض الذى قدمه للقضاء على قرار إقالته.


ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقى (واع) عن بيان لرئاسة الجمهورية العراقية، ضرورة أن تنتظر رئاسة الجمهورية البت فى الدعوى المقامة وفقاً للقانون ومن ثم تتخذ الإجراء المناسب بإصدار المرسوم من عدمه تبعاً لنتيجة الدعوى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرئاسة العراقية: تأجيل المصادقة على قرار إقالة محافظ كركوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع