نصر الله يدعو لقتال تنظيم داعش الإرهابى فى ذكرى عاشوراء
نصر الله يدعو لقتال تنظيم داعش الإرهابى فى ذكرى عاشوراء

نصر الله يدعو لقتال تنظيم داعش الإرهابى فى ذكرى عاشوراء المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نصر الله يدعو لقتال تنظيم داعش الإرهابى فى ذكرى عاشوراء، نصر الله يدعو لقتال تنظيم داعش الإرهابى فى ذكرى عاشوراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نصر الله يدعو لقتال تنظيم داعش الإرهابى فى ذكرى عاشوراء.

المنظار دعا الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الأحد خلال إحياء ذكرى عاشوراء فى الضاحية الجنوبية لبيروت، إلى مواصلة المعركة "فى كل مكان" للقضاء على تنظيم داعش، الذى منى بخسائر ميدانية متلاحقة فى مناطق سيطرته.

وقال فى كلمة ألقاها عبر الشاشة أمام حشد من مناصريه فى منطقة حارة حريك "ندعو اليوم إلى مواصلة المعركة فى كل مكان للقضاء على داعش وللانتهاء من خطرها وفسادها وظلمها وتشويهها وتدميرها" من دون أن يحدد إذا كان ذلك يشمل أراضى خارج لبنان وسوريا حيث يقاتل إلى جانب قوات النظام السورى.

وشدد نصرالله على ضرورة "مراجعة هذه الظاهرة، ومن كان المسئول عنها، من موّلها ومن سلّحها ومن سهّل لها ومن دعمها ومن مكّنها" معتبراً أن "هذا الأمر لا يجوز أن يمر هكذا، اى ان داعش على نهاياتها، تنتهى ويصبح هذا من الماضى".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نصر الله يدعو لقتال تنظيم داعش الإرهابى فى ذكرى عاشوراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع