نداء تونس يوضّح بخصوص طرد يوسف الشاهد
نداء تونس يوضّح بخصوص طرد يوسف الشاهد

نداء تونس يوضّح بخصوص طرد يوسف الشاهد المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم نداء تونس يوضّح بخصوص طرد يوسف الشاهد، نداء تونس يوضّح بخصوص طرد يوسف الشاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نداء تونس يوضّح بخصوص طرد يوسف الشاهد.

المنظار قال رئيس لجنة الإعلام بحزب حركة نداء تونس منجي الحرباوي إن الهيئة المركزية للحزب ستنظر خلال اجتماعها االيوم في إمكانية طرد رئيس الحكومة يوسف الشاهد من الحزب أو تجميد نشاطه.

وأكد في تصريح للجوهرة اف ام اليوم الاثنين 10 سبتمبر 2018، أن قرار طرد الشاهد من الحزب لم يتم اتخاذه بعد مثلما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، مضيفا أن الهيئة ستنظر كذلك في عديد المسائل الهامة أبرزها موجة الاستقالات الأخيرة للنواب وانضمامهم إلى كتلة الائتلاف الوطني الجديدة، وأسباب الاستقالات ومن يحرض عليها ويقف خلفها.
كما اعتبر "تدخل الطرف الحكومي" في إشارة لرئيس الحكومة يوسف الشاهد، في هذه الاستقالات والضغط على النواب للالتحاق بالكتلة الجديدة مسألة خطيرة.

وقال الحرباوي إن حركة نداء تونس ستفاجئ الجميع، وستعود خلال الدورة النيابة القادمة إلى المرتبة الأولى لتتصدر الكتل البرلمانية، متابعا أن هناك "مشروعا سياسيا بصدد الطبخ على حساب نداء تونس بإقرار بعض النواب الذين التحقوا بالكتلة الجديدة، هدفها دعم الحكومة في شخص الشاهد"، على حد تعبيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نداء تونس يوضّح بخصوص طرد يوسف الشاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر