حجاج بيت الله الحرام يفدون إلى منى ويرمون جمرة العقبة
حجاج بيت الله الحرام يفدون إلى منى ويرمون جمرة العقبة

حجاج بيت الله الحرام يفدون إلى منى ويرمون جمرة العقبة المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم حجاج بيت الله الحرام يفدون إلى منى ويرمون جمرة العقبة، حجاج بيت الله الحرام يفدون إلى منى ويرمون جمرة العقبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حجاج بيت الله الحرام يفدون إلى منى ويرمون جمرة العقبة.

المنظار بدأت جموع الحجيج إلى بيت الله الحرام مع فجر أول أيام عيد الأضحى المبارك بأداء نسك رمي الجمرات في مشعر منى، "جمرة العقبة الكبرى".

ويتوافد الحجاج على مبنى من أربعة أدوار لرمي الجمرات.

وانتقل الحجاج مع صباح اليوم العاشر من ذي الحجة إلى مشعر منى، بعد أن أدوا ركن الحج الأعظم بالوقوف في صعيد عرفة وباتوا في مزدلفة.

وأدى المصلون صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد الحرام، وفي المسجد النبوي، وفي مختلف أنحاء العالم الإسلامي، وبدأ بنحر أضاحيهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حجاج بيت الله الحرام يفدون إلى منى ويرمون جمرة العقبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21