زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض
زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض

زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض، زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض.

المنظار أحمد محرم

دافع مغني الراب ومصمم الأزياء الأمريكي كاني ويست، زوج عارضة الأزياء الشهيرة كيم كارداشيان، في مقابلة تليفزيونية، عن تأييده للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالرغم من اشتهار الأخير بنزعته العنصرية وسياساته المناهضة لغير البيض.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مازح ويست، المذيع خلال استضافته ببرنامج حواري حينما سأله مقدم البرنامج عما إذا كانت زيارة زوجته كيم كارداشيان للبيت الأبيض مؤخرًا ولقائها بترامب على انفراد قد أقلقه، فأجاب ويست "نعم.. إنه شقي".

وعلق على الصورة قائلا: "لقاء عظيم اليوم مع كيم كارداشيان، بحثنا إصلاح نظام السجون"، وذلك عقب لقائه المفاجئ مع نجمة تليفزيون الواقع، والتي طلبت الاجتماع مع ترامب لمطالبته بالعفو عن جدتها المحكوم عليها بالسجن مدى الحياة بسبب تورطها في قضية مخدرات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زوج كيم كارداشيان: ترامب شقي وقلقت عليها في البيت الأبيض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز