بالفيديو ... اكتشاف تمثال جديد لـ"أبو الهول" بالأقصر
بالفيديو ... اكتشاف تمثال جديد لـ"أبو الهول" بالأقصر

بالفيديو ... اكتشاف تمثال جديد لـ"أبو الهول" بالأقصر المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو ... اكتشاف تمثال جديد لـ"أبو الهول" بالأقصر، بالفيديو ... اكتشاف تمثال جديد لـ"أبو الهول" بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو ... اكتشاف تمثال جديد لـ"أبو الهول" بالأقصر.

المنظار محمد النجار
عرضت فضائية "إكسترا نيوز" مقطع فيديو، يرصد حدثًا جديدًا، في اكتشاف أثري، في محافظة الأقصر، خلال الأيام المقبلة، حيث أشار الفيديو إلى وجود اكتشاف أثري لتمثال جديد لـ"أبو الهول"، بالأقصر.

وأضاف الفيديو، إلى أن عام 2018 أصبح عام الاكتشافات الأثرية في مصر، وذلك عقب وجود اكتشافات أُثرية متعددة خلال الفترة الماضية.

وأكد أن وزارة الآثار المصرية نجحت الفترة الماضية في اكتشاف أثري خاص بأبو الهول في الأقصر، وذلك خلال أعمال تطوير طريق الكباش بالأقصر، والمقرر الانتهاء من أعمال ترميمه خلال العام الحالي، متابعًا أن الدكتور محمد عبد

العزيز مدير عام الآثار بالأقصر نوه إلى أنه جار نقل التمثال المكتشف والذي هو عبارة عن "جسم أسد ورأس إنسان".

وطالب وزير الآثار، الزوار، والسياح، بزيارة طريق الكباش لمشاهدة الأثر المكتشف خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن طريق الكباش من أهم الطرق الأثرية في الأقصر، وسوف يعد من أفضل الأماكن الأثرية، في الأقصر، وذلك عقب الترميم.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو ... اكتشاف تمثال جديد لـ"أبو الهول" بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز