حملة تأييد على تويتر لقرار السعودية بقطع علاقاتها مع كندا
حملة تأييد على تويتر لقرار السعودية بقطع علاقاتها مع كندا

حملة تأييد على تويتر لقرار السعودية بقطع علاقاتها مع كندا المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم حملة تأييد على تويتر لقرار السعودية بقطع علاقاتها مع كندا، حملة تأييد على تويتر لقرار السعودية بقطع علاقاتها مع كندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حملة تأييد على تويتر لقرار السعودية بقطع علاقاتها مع كندا.

المنظار شريف سيد
شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر حالة من التفاعل الشديد والتأييد لقرار السعودية بقطع العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع كندا، إثر تدخل الأخير في الشأن الداخلي للمملكة.

وأعرب المشاركون في الحملة على "تويتر" عن تأييدهم الكامل لقرار المملكة، مؤكدين على وقوفهم معها ضد أي تدخل خارجي.

وكانت السعودية قررت استدعاء سفيرها في كندا، واعتبار سفير الأخيرة شخصا غير مرغوب فيه ومنحته مهلة 24 ساعة لمغادرة المملكة، وذلك بسبب التدخل السافر لكندا في الشأن الداخلي السعودي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حملة تأييد على تويتر لقرار السعودية بقطع علاقاتها مع كندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز