"التموين" تُعلن عن مفاجأة للمواطنين بشأن إضافة المواليد للبطاقات
"التموين" تُعلن عن مفاجأة للمواطنين بشأن إضافة المواليد للبطاقات

"التموين" تُعلن عن مفاجأة للمواطنين بشأن إضافة المواليد للبطاقات المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم "التموين" تُعلن عن مفاجأة للمواطنين بشأن إضافة المواليد للبطاقات، "التموين" تُعلن عن مفاجأة للمواطنين بشأن إضافة المواليد للبطاقات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "التموين" تُعلن عن مفاجأة للمواطنين بشأن إضافة المواليد للبطاقات.

المنظار نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا أعلنت فيه مفاجأة من الوزير الدكتور علي المصيلحي للمواطنين بشأن "إضافة المواليد".

وذكرت الصفحة، أن الوزير قرر أن يقدم شرط "البحث الاجتماعي" من قاعدة بيانات وزارة التضامن بمعرفة وزارة التموين.

وتشترط الوزارةعلى المواطنين تقديم بحث اجتماعي أو شهادة  الدخل، وصورة من الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية، فضلًا عن صورة شهادة  الميلاد، شريطة أن يكون الطفل المراد إضافته، من مواليد الفترة ما بين 1 يناير 2006 حتى 31 ديسمبر 2015.

وتعكف وزارة التموين والتجارة الداخلية حاليًا، على تلقي طلبات إضافة المواليد الجدد، عقب فتح باب الإضافة في الأول من أغسطس الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "التموين" تُعلن عن مفاجأة للمواطنين بشأن إضافة المواليد للبطاقات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز