رئيس المحكمة الدستورية يكشف أسباب انسحابه من حفل تنصيب مرسي
رئيس المحكمة الدستورية يكشف أسباب انسحابه من حفل تنصيب مرسي

رئيس المحكمة الدستورية يكشف أسباب انسحابه من حفل تنصيب مرسي المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رئيس المحكمة الدستورية يكشف أسباب انسحابه من حفل تنصيب مرسي، رئيس المحكمة الدستورية يكشف أسباب انسحابه من حفل تنصيب مرسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس المحكمة الدستورية يكشف أسباب انسحابه من حفل تنصيب مرسي.

المنظار عمرو ممدوح
قال المستشار حنفي علي الجبالي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، إن المستشار عدلي منصور، قاضٍ جليل، محترم ومتواضع، مشيرًا إلى أنه مازال على تواصل معه.

وأضاف "الجبالي"، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن المستشار عدلي منصور، قامة كبيرة، مشيرًا إلى أنه استعمل الحكمة في التعامل بتواضع مع زملائه بعد عودته للمحكمة، بعد فترة توليه رئاسة الجمهورية.

وأوضح رئيس المحكمة الدستورية، أن محمد مرسي، الرئيس السابق لمصر، رفض حلف اليمين على الهواء أمام المحكمة الدستورية، إلا أنه بعد التشاور حلف اليمين.

وأكد أن أعضاء المحكمة الدستورية انسحبوا من حضور حفل تنصيب محمد مرسي، كرئيس للجمهورية بجامعة القاهرة، بعدما وجدوا التهميش ينتظرهم، وعدم تخصيص كراسٍ لهم بالقاعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس المحكمة الدستورية يكشف أسباب انسحابه من حفل تنصيب مرسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز