لحظة محاولة اغتيال رئيس فنزويلا على الهواء مباشرة
لحظة محاولة اغتيال رئيس فنزويلا على الهواء مباشرة

لحظة محاولة اغتيال رئيس فنزويلا على الهواء مباشرة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم لحظة محاولة اغتيال رئيس فنزويلا على الهواء مباشرة، لحظة محاولة اغتيال رئيس فنزويلا على الهواء مباشرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لحظة محاولة اغتيال رئيس فنزويلا على الهواء مباشرة.

المنظار حسام رضوان
تعرض رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو لمحاولة اغتيال اليوم الأحد، بينما كان يلقي خطابا يبث على الهواء مباشرة.

وبحسب ما ذكرته صحيفي "ديلي ستار" البريطانية، كان مادورو يخاطب قوات الجيش خلال الاحتفال بالذكرى الـ81 للحرس الوطني البوليفاري نسبة إلى الزعيم الفنزويلي سيمون بوليفار، وخلال إلقاء كلمته التي يبثها التلفزيون وأثناء حديثه عن اقتصاد دولته انقطع الصوت بشكل مفاجئ حيث بدا هو الآخرون في حالة ذهول.

وأضافت أن الكاميرات أظهرت قبل قطع الإرسال الجنود وهم يركضون في جميع الأنحاء.

وأشارت إلى أن هناك أنباء حول حدوث انفجار، لكن وزارة الإعلام لم تؤكدها بعد.

وأكدت أن الرئيس الفنزويلي تم نقله إلى مكان آمن، ولم يتعرض للإصابة.

وقالت وكالة أنباء "رويترز" إن صوت الانفجار نتج عن طائرات بدون طيار كانت محملة بالمواد المتفجرة قرب الحفل العسكري، وأن الرئيس نجا هو وباقي أعضاء الحكومة دون أن يصيبهم أذى، فيما وصفه وزير الإعلام خورخي رودريجيز بأنه "هجوم" ضد الزعيم اليساري.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لحظة محاولة اغتيال رئيس فنزويلا على الهواء مباشرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز