قاض أمريكي يحمل إدارة ترامب مسؤولية العثور على أهالي 500 طفل مهاجر
قاض أمريكي يحمل إدارة ترامب مسؤولية العثور على أهالي 500 طفل مهاجر

قاض أمريكي يحمل إدارة ترامب مسؤولية العثور على أهالي 500 طفل مهاجر المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم قاض أمريكي يحمل إدارة ترامب مسؤولية العثور على أهالي 500 طفل مهاجر، قاض أمريكي يحمل إدارة ترامب مسؤولية العثور على أهالي 500 طفل مهاجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قاض أمريكي يحمل إدارة ترامب مسؤولية العثور على أهالي 500 طفل مهاجر.

المنظار مصراوي - واشنطن (أ ش أ)

حمل قاض أمريكي إدارة الرئيس دونالد ترامب، مسؤولية العثور على أهالي نحو 500 طفل مهاجر، بعد أن تم فصلهم تطبيقاً لسياسة عدم التسامح مع الهجرة غير الشرعية التي ينتهجها الرئيس الأمريكي.

وقال القاضي دانا سابراو، الذي سبق أن أمر قبل أكثر من شهر بلم شمل هذه العائلات، وفقا لقناة ( الحرة ) الأمريكية - "الواقع يفيد أن عدم العثور على واحد من الأهل يعني أن طفلاً سيصبح يتيما، وهذا الأمر تتحمل إدارة ترامب كامل مسؤوليته".

وأضاف القاضي أن العديد من الأهالي طردوا من البلاد من دون أولادهم ، مضيفا أنه جاء نتيجة عمليات  فصل قامت بها الحكومة، ونتيجة عجزها وفشلها في اقتفاء أثر الأهل وجمع العائلات.
وأشار القاضي إلى أنه أمر بأن تحدد الحكومة مسؤولاً عن هذه المهمة الضخمة المتمثلة بالعثور على أهالي الأطفال. وحتى الآن لم يتم العثور سوى على أهالي 13 طفلاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قاض أمريكي يحمل إدارة ترامب مسؤولية العثور على أهالي 500 طفل مهاجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز