إحالة مظهر شاهين للجنة القيم بالأوقاف بعد حلقة أحمد موسى
إحالة مظهر شاهين للجنة القيم بالأوقاف بعد حلقة أحمد موسى

إحالة مظهر شاهين للجنة القيم بالأوقاف بعد حلقة أحمد موسى المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم إحالة مظهر شاهين للجنة القيم بالأوقاف بعد حلقة أحمد موسى، إحالة مظهر شاهين للجنة القيم بالأوقاف بعد حلقة أحمد موسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة مظهر شاهين للجنة القيم بالأوقاف بعد حلقة أحمد موسى.

المنظار محمد فودة

أحال الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى ورئيس لجنة القيم، بوزارة الأوقاف، الشيخ مظهر شاهين إلى اللجنة بديوان عام الوزارة على خلفية التحدث في قضايا عامة تخص الوزارة دون تصريح بذلك.

وقال الشيخ جابر طايع لـ"فيتو" أن إحالة الشيخ مظهر بسبب تجاوزه في الحديث بأسلوب غير موضوعي لا ترتضيه وزارة الأوقاف.

جدير بالذكر أن حلقة الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على صدى البلد شهدت مشادة كلامية بين الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، والدكتور على الأزهري من علماء الأزهر الشريف بسبب الخلاف حول أحقية أئمة الأوقاف في الفتوى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إحالة مظهر شاهين للجنة القيم بالأوقاف بعد حلقة أحمد موسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز