عبدالمحسن سلامة: من حق وسائل الإعلام النشر في قضية مستشفى 57357
عبدالمحسن سلامة: من حق وسائل الإعلام النشر في قضية مستشفى 57357

عبدالمحسن سلامة: من حق وسائل الإعلام النشر في قضية مستشفى 57357 المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم عبدالمحسن سلامة: من حق وسائل الإعلام النشر في قضية مستشفى 57357، عبدالمحسن سلامة: من حق وسائل الإعلام النشر في قضية مستشفى 57357 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالمحسن سلامة: من حق وسائل الإعلام النشر في قضية مستشفى 57357.

المنظار عبد الخالق صلاح
قال عبد المحسن سلام نقيب الصحفيين، إن الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد أصدر بيانا بشأن التحقيق معه بسبب وقف النشر في قضية مستشفى الأطفال الشهير 57357، لافتا أنه كان يتمنى أن يناشد مكرم الصحفيين بعدم النشر وليس وقف النشر بالأمر.

وأضاف عبد المحسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج « مساء دي إم سي »، والذي تقدمه الإعلامية « إيمان الحصري »، أنه يسعى إلى رؤية توافقية بين قرار النيابة العامة والمجلس الأعلى للإعلام وسوف يحضر التحقيقات مع مكرم محمد أحمد، وسوف يدافع عنه قانونيون تابعين للنقابة.

وتابع عبد المحسن؛: « من حق كل وسائل الإعلام تداول المعلومات والنشر في قضية مستشفى الأطفال 57357، والنيابة العامة تنتصر لحرية النشر، ويوجد حالة من الحراك الجيدة التي تنتصر في النهاية لصالح الحقيقة »؛ مشيدا بقرار النيابة العامة التي تساعد علي حرية الصحافة.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبدالمحسن سلامة: من حق وسائل الإعلام النشر في قضية مستشفى 57357، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز