95 % للطب و80 % للهندسة.. ننشر الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة (إنفوجرافيك)
95 % للطب و80 % للهندسة.. ننشر الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة (إنفوجرافيك)

95 % للطب و80 % للهندسة.. ننشر الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة (إنفوجرافيك) المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم 95 % للطب و80 % للهندسة.. ننشر الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة (إنفوجرافيك)، 95 % للطب و80 % للهندسة.. ننشر الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة (إنفوجرافيك) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 95 % للطب و80 % للهندسة.. ننشر الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة (إنفوجرافيك).

المنظار أعلن المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، بدء التسجيل بالشريحة الأولى للقبول بالجامعات الخاصة، 29 يوليو الجاري، وتستمر حتى 8 أغسطس، على أن تبدأ الشريحة الثانية في 8 أغسطس، وحتى آخر أغسطس المقبل، بما في ذلك إجازة عيد الأضحى المبارك.

وينشر "مصراوي"، الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة، طبقًا لبيان "الأعلى للجامعات"، من خلال الفديوجرافيك التالي:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 95 % للطب و80 % للهندسة.. ننشر الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة (إنفوجرافيك)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز