الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني"
الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني"

الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني" المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني"، الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني".

المنظار قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن القرار الخاص بوقف النشر فى قضية مستشفى 57357 قانوني، مؤكدًا أن المجلس لم يقع في مخالفة قانونية بقرار منع النشر لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأضاف "مكرم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الجمعة فى مصر"، المُذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر"، مساء الجمعة، أن موقف المجلس من هذا القرار جاء بسبب الهجوم المتزايد على المشروعات الخيرية.

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن الموقف جاء لعدم المساس بجميع المؤسسات الخيرية، وذلك بعد الانخفاض فى حجم التبرع بعد الاخبار التى تنشر وكشف ان قرار الوقف جاء ايضًا حتى لا يتأثر الصرح الكبير بتلك المعركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأعلى للإعلام عن قرار وقف النشر في قضية مستشفي 57357: "قانوني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز