أول تعليق من الأهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية
أول تعليق من الأهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية

أول تعليق من الأهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم أول تعليق من الأهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية، أول تعليق من الأهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من الأهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية.

المنظار قال مصدر بالأهلي لمصراوي: خطاب شركة صلة بسحب عقد الرعاية لا يعتد به كونه غير موقع من المفوض الرسمي للشركة.

وأضاف المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه: الخطاب ممهور بتوقيع المستشار القانوني لشركة صلة، وليس المفوض الرسمي من الشركة وهو ما يصيبه بالعوار ويجعله غير "قانوني".

وكانت شركة "صلة" قد أخطرت الأهلي فى وقت مبكر من الخميس عبر خطاب بإمضاء المستشار القانوني لها بإلغاء عقد الرعاية.

وحصلت "صلة" الشهر الماضي على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه بعد منافسة مع وكالة الأهرام للإعلان وشركة بريزنتيشن.

وبدأت بالفعل الشركة السعودية فى تفعيل التعاقد وتحملت تكاليف معسكر الفريق الأحمر فى كراوتيا استعداداً للموسم الجديد قبل الانسحاب.

وقال محمد حمودة الوكيل القانوني لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي السابق فى تصريحات تليفزيونية " نظراً لرد الفعل غير المقبول من النادي الأهلي وعدم الاستجابة لمبادرة تركي آل الشيخ، سحبت شركة صلة الرعاية".

وكان تركي آل الشيخ قد فتح باب المصالحة مع مجلس إدارة الأهلي خلال مداخلة تليفزيونية مع شوبير عبر برنامجه على قناة صدى البلد الثلاثاء الماضي إلا أن مجلس إدارة الأهلي تجاهلها فى اجتماعه الذى عقد مساء الأربعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول تعليق من الأهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز