دخول الرسوم الجمركية الأمريكية الإضافية على واردات الصين حيز التنفيذ
دخول الرسوم الجمركية الأمريكية الإضافية على واردات الصين حيز التنفيذ

دخول الرسوم الجمركية الأمريكية الإضافية على واردات الصين حيز التنفيذ المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم دخول الرسوم الجمركية الأمريكية الإضافية على واردات الصين حيز التنفيذ، دخول الرسوم الجمركية الأمريكية الإضافية على واردات الصين حيز التنفيذ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دخول الرسوم الجمركية الأمريكية الإضافية على واردات الصين حيز التنفيذ.

المنظار واشنطن (أ ف ب)


دخلت الرسوم الأمريكية الجديدة، على واردات من الصين حيز التنفيذ عند الساعة 12,01 من فجر الجمعة (04,00 ت ج) ما ينذر بانطلاق حرب تجارية بين الرئيس دونالد ترامب والصين رغم مخاوف الشركات والمستثمرين.


وتفرض الولايات المتحدة بالتالى تعرفات بنسبة 25% على ما قيمته من 34 مليار دولار من المعدات والالكترونيات والأجهزة المتطورة المصنّعة فى الصين من بينها سيارات، ومن المتوقع أن ترد بكين بإجراءات مماثلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دخول الرسوم الجمركية الأمريكية الإضافية على واردات الصين حيز التنفيذ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز