الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت
الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت

الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت، الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت.

المنظار حسن محرم

 

كشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الموساد نجح في استعادة ساعة اليد خاصة بإيلي كوهين، الجاسوس الإسرائيلي الساب بسوريا، من خلال عملية شراء من مزاد على الانترنت، بعد أن أعلن أن العملية تمت بشكل خاص.

 

وبحسب الإذاعة أن ساعة اليد الخاص بكوهين، الذي أعدمته سوريا عام 1965 تم استعادتها من خلال مزاد على الانترنت، إذ أن الحصول عليها تم من خلال عملية استخباراتية.

 

وأوضح معلق الإذاعة الإسرائيلية، نقلا عن نادية كوهين، زوجة إيلي كوهين أن الساعة تم شراؤها من مزاد علني على شبكة الأنترنت وأن الموساد هو من نفذ هذه العملية.

 

ومن جانبه، أعلن الموساد أنه أعاد الساعة في عملية خاصة نفذها مؤخرا ساعة اليد التي ارتداها الجاسوس الإسرائيلي إيلي كوهين، والذي أعدم في سوريا عام 1965.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الموساد الإسرائيلي يستعيد ساعة أيلي كوهين من مزاد على الانترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز