بالحاج : الشاهد كان 'مهندس' مؤتمر سوسة ولا يحق له مهاجمة حافظ قائد السبسي
بالحاج : الشاهد كان 'مهندس' مؤتمر سوسة ولا يحق له مهاجمة حافظ قائد السبسي

بالحاج : الشاهد كان 'مهندس' مؤتمر سوسة ولا يحق له مهاجمة حافظ قائد السبسي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم بالحاج : الشاهد كان 'مهندس' مؤتمر سوسة ولا يحق له مهاجمة حافظ قائد السبسي، بالحاج : الشاهد كان 'مهندس' مؤتمر سوسة ولا يحق له مهاجمة حافظ قائد السبسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالحاج : الشاهد كان 'مهندس' مؤتمر سوسة ولا يحق له مهاجمة حافظ قائد السبسي.

المنظار قال منسق حزب "تونس أولا" والقيادي السابق في حركة نداء تونس رضا بلحاج، اليوم الأربعاء، إن رئيس الحكومة يوسف الشاهد، كان "مهندس" مؤتمر سوسة الذي عقده نداء تونس في جانفي 2016.

وأوضح بالحاج أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي قد كلف حينها، يوسف الشاهد بتشكيل لجنة الـ13، بالتنسيق مع حافظ قائد السبسي، إلا أن الشاهد عمد حينها إلى تشكيل قائمة "مغلقة" أراد فرضها على المؤتمرين.

وأعلن ضيف بوليتيكا على الجوهرة أف أم، اليوم الأربعاء، أنه تدخل حينها، لما كان منتميا لحركة نداء تونس، بمجرد تفطنه للمخطط لإنقاذ ما يمكن إنقاذه والعمل على توسيع القائمة، وإضافة أسماء أخرى كان من بينها سعيد العايدي وناجي جلول وخميس كسيلة وفوزي اللومي.

وشدد بالحاج على أنه لا يحق ليوسف الشاهد أن يهاجم حافظ قائد السبسي ويتهمه بتدمير حزب نداء تونس، والحال أن الشاهد كان المهندس الرئيسي لمؤتمر سوسة الذي أسفر عن صعود نجل رئيس الجمهورية، حسب تعبيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالحاج : الشاهد كان 'مهندس' مؤتمر سوسة ولا يحق له مهاجمة حافظ قائد السبسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر