المالكي يبحث مع الخزعلي تشكيل التحالف الوطني الشامل
المالكي يبحث مع الخزعلي تشكيل التحالف الوطني الشامل

المالكي يبحث مع الخزعلي تشكيل التحالف الوطني الشامل المنظار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم المالكي يبحث مع الخزعلي تشكيل التحالف الوطني الشامل، المالكي يبحث مع الخزعلي تشكيل التحالف الوطني الشامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المالكي يبحث مع الخزعلي تشكيل التحالف الوطني الشامل.

المنظار استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي وفد تحالف الفتح برئاسة الشيخ قيس الخزعلي مساء اليوم.

وذكر مكتب المالكي في بيان أنه جرى خلال اللقاء "بحث مستجدات الوضع السياسي والأمني في البلاد، ومستقبل العملية السياسية في ظل تطورات المرحلة الراهنة".

وأضاف البيان أن الجانبين أكدا على "ضرورة العمل سوية من أجل تشكيل التحالف الوطني الشامل والانتقال إلى الفضاء الوطني بهدف بناء مؤسسات الدولة وإشراك الجميع في إعداد البرنامج الحكومي القادم".

واتفق الجانبان نحو الانفتاح على جميع الشركاء في العملية السياسية ، بحسب البيان.

المصدر: صفحة نوري المالكي على فيسبوك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المالكي يبحث مع الخزعلي تشكيل التحالف الوطني الشامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)