خلفان يطالب بمحاكمة "شرعية" لوزير خارجية قطر السابق.. لماذا؟
خلفان يطالب بمحاكمة "شرعية" لوزير خارجية قطر السابق.. لماذا؟

خلفان يطالب بمحاكمة "شرعية" لوزير خارجية قطر السابق.. لماذا؟ المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم خلفان يطالب بمحاكمة "شرعية" لوزير خارجية قطر السابق.. لماذا؟، خلفان يطالب بمحاكمة "شرعية" لوزير خارجية قطر السابق.. لماذا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خلفان يطالب بمحاكمة "شرعية" لوزير خارجية قطر السابق.. لماذا؟.

المنظار حمل نائب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان مسؤولية ما يحصل في قطر، والمقاطعة الخليجية الأخيرة، لرئيس الوزراء السابق وزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم آل ثاني.

وفي عدد من التغريدات على صفحته على "تويتر" قال خلفان إن على العرب أن يطلبوا القبض عليه، وأن يعرض على محكمة شرعية في الرياض بالسعودية.

كما هاجم خلفان الأمير السابق لقطر، حمد بن خليفة آل ثاني، إلى جانب رئيس وزراءه، قائلا إنهم قادوا قطر إلى الساحات المظلمة.

ولم ينس خلفان كعادته مهاجمة جماعة الإخوان المسلمين، وربطها بالإرهاب، كما هاجم قناة الجزيرة مجددا المطالبة بإغلاقها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خلفان يطالب بمحاكمة "شرعية" لوزير خارجية قطر السابق.. لماذا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21