"التعليم" تنتهى غدًا من تجهيز 8 مدارس مصرية يابانية استعدادًا لاستقبال الطلاب
"التعليم" تنتهى غدًا من تجهيز 8 مدارس مصرية يابانية استعدادًا لاستقبال الطلاب

"التعليم" تنتهى غدًا من تجهيز 8 مدارس مصرية يابانية استعدادًا لاستقبال الطلاب المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "التعليم" تنتهى غدًا من تجهيز 8 مدارس مصرية يابانية استعدادًا لاستقبال الطلاب، "التعليم" تنتهى غدًا من تجهيز 8 مدارس مصرية يابانية استعدادًا لاستقبال الطلاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "التعليم" تنتهى غدًا من تجهيز 8 مدارس مصرية يابانية استعدادًا لاستقبال الطلاب.

المنظار تنتهى وزارة التربية والتعليم ممثلة فى هيئة الأبنية التعليمية، من تجهيز وفرش 8 مدارس مصرية يابانية غدًا الثلاثاء.

 

من جانبه؛ قال اللواء يسرى عبد الله مدير هيئة الأبنية التعليمية،  إن الهيئة ستنتهى من فرش الـ8 مدارس مصرية يابانية المستلمة خلال الفترة الماضية وفُتِحَ باب التقدم لها، غدًا الثلاثاء.

 

وأشار "عبد الله" فى تصريحاتٍ لـ"المنظار" إلى تزويد المدارس بجميع المستلزمات من مقاعد، ومعامل، وأدوات، وأنشطة، ونظافة، وكل ما تحتاجه المدارس، موضحا أن المدارس جاهزة لاستقبال الطلاب فى الموعد المحدد لبدء الدراسة بتلك المدارس من قِبَل وزارة التربية والتعليم.

 

وفى السياق ذاته، تعلن الوزارة خلال الأسبوع الجارى نتائج التقدم للمدارس بعد أن استقبلت الوزارة قرابة 30 ألف طلب التحاق، إذ تمر أسماء المتقدمين الآن بمرحلة الفرز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "التعليم" تنتهى غدًا من تجهيز 8 مدارس مصرية يابانية استعدادًا لاستقبال الطلاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع