بالصور.. محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم بالتأهل من "مصطفى محمود"
بالصور.. محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم بالتأهل من "مصطفى محمود"

بالصور.. محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم بالتأهل من "مصطفى محمود" المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم بالتأهل من "مصطفى محمود"، بالصور.. محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم بالتأهل من "مصطفى محمود" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم بالتأهل من "مصطفى محمود".

المنظار شارك اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة المصريين فرحتهم بالوصول لكأس العالم وتحقيق حلم الملايين بعد غياب دام 28 عاماً حيث حرص المحافظ على مشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة القدم أمام الكونغو بشاشة عرض بميدان مصطفى محمود بالمهندسين ضمن 8 شاشات وضعتها المحافظة بمناطق متفرقة بالأحياء لمشاركة المصريين فرحتهم .

وتفاعل المحافظ مع آهات المصريين وفرحتهم مع كل هدف يتم إحرازه بعد فوز المنتخب بهدفين مقابل هدف .

وأكد المحافظ أن هذا الجيل من اللاعبين استطاع أن يحقق فرحة 90 مليون مصرى والوصول بجدارة إلى كأس العالم روسيا 2018 بعد تصدر مجموعته .


كما هنئ اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة الشعب المصرى بالوصول لكأس العالم وتحقيق الحلم الذى طال إنتظاره .

كما قدم المحافظ خالص تهانيه للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس هانى أبوريدة رئيس إتحاد كرة القدم والجهاز الفنى والإدارى للمنتخب .

محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم (1)

 

محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم (2)

 

 

محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم (3)

 

 

محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم (4)

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. محافظ الجيزة يشارك المصريين فرحتهم بالتأهل من "مصطفى محمود"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع