اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يروج للسياحة فى مصر خلال مهرجان سنوى
اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يروج للسياحة فى مصر خلال مهرجان سنوى

اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يروج للسياحة فى مصر خلال مهرجان سنوى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يروج للسياحة فى مصر خلال مهرجان سنوى، اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يروج للسياحة فى مصر خلال مهرجان سنوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يروج للسياحة فى مصر خلال مهرجان سنوى.

المنظار أطلق اتحاد الجالية المصرية بفرنسا، حملة ترويجية لدعم وتشجيع السياحة إلى مصر، وذلك خلال مشاركته فى مهرجان "سان دونى" السنوى الدولى، بالضاحية الباريسية، بمشاركة أكثر من 130 دولة، وتضمن الجناح المصرى فى المعرض العديد من الملصقات والكتيبات والمواد الدعائية حول مختلف المقاصد السياحية المصرية، حيث كان محل اهتمام الزوار الفرنسيين والأجانب.

ووزع أعضاء الاتحاد - بحضور رموز الجالية - منشورات تبرز تنوع المنتج السياحى المصرى من سياحة ثقافية وشاطئية وعلاجية ودينية وترفيهية، وذلك بجانب المأكولات الشرقية وهدايا تذكارية لاقت إعجاب مختلف الزوار العاشقين لمصر ولحضارتها الفرعونية العريقة، كما حرص أبناء الجالية على التفاعل مع الزوار للتأكيد على الأمن والاستقرار الذى تنعم به مصر والتعريف بالمزارات والمقاصد السياحية المختلفة.

ومن جهته، صرح جبريل محفوظ، مقرر الاتحاد ورئيس جمعية التضامن المصرى الفرنسى، بأن الجمعية ستعمل خلال الفترة القادمة على تنظيم رحلات جماعية إلى مصر للمساهمة فى دعم وتنشيط السياحة فى منطقتى الصعيد والبحر الأحمر، مؤكدًا أن هذا النشاط يأتى انطلاقا من الواجب الذى يقع على عاتق الجاليات المصرية فى الخارج ممثلة فى مؤسسات المجتمع المدنى، متقدما بالشكر والامتنان للمكتب السياحى المصرى بباريس، برئاسة المستشارة إيمان محمود، لما قدمته من امكانات لوجيستية لدعم الجناح المصرى بالمعرض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يروج للسياحة فى مصر خلال مهرجان سنوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع