بالصور.. محافظ الغربية يحتفل مع المواطنين من شباك مكتبه بصعود المنتخب
بالصور.. محافظ الغربية يحتفل مع المواطنين من شباك مكتبه بصعود المنتخب

بالصور.. محافظ الغربية يحتفل مع المواطنين من شباك مكتبه بصعود المنتخب المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. محافظ الغربية يحتفل مع المواطنين من شباك مكتبه بصعود المنتخب، بالصور.. محافظ الغربية يحتفل مع المواطنين من شباك مكتبه بصعود المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. محافظ الغربية يحتفل مع المواطنين من شباك مكتبه بصعود المنتخب.

المنظار احتفل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، مع أبناء مدينة طنطا المحتشدين أمام ديوان عام المحافظة بصعود المنتخب الوطنى لكأس العالم فى روسيا بعد الفوز بهدفين لهدف على الكونغو.

ووقف محافظ الغربية فى شباك مكتبة بديوان المحافظة رافعا علم مصر، معربا عن فرحته بفوز المنتخب بعد هدفى محمد صلاح ابن قرية نجريح مركز بسيون بالغربية.

وقرر محافظ الغربية إطلاق اسم محمد صلاح على المدرسة الصناعية ببسيون، والتى تخرج منها اللاعب تقديرا له لتحقيقه حلم المصريين فى الصعود لكأس العالم بعد انتظار 28عاما.

 

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

 

محافظ الغربية
محافظ الغربية

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. محافظ الغربية يحتفل مع المواطنين من شباك مكتبه بصعود المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع