النائب محمود عطية يقدم سؤالا لوزير الصحة عن نقص حقنة البنسلين طويل المفعول
النائب محمود عطية يقدم سؤالا لوزير الصحة عن نقص حقنة البنسلين طويل المفعول

النائب محمود عطية يقدم سؤالا لوزير الصحة عن نقص حقنة البنسلين طويل المفعول المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب محمود عطية يقدم سؤالا لوزير الصحة عن نقص حقنة البنسلين طويل المفعول، النائب محمود عطية يقدم سؤالا لوزير الصحة عن نقص حقنة البنسلين طويل المفعول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النائب محمود عطية يقدم سؤالا لوزير الصحة عن نقص حقنة البنسلين طويل المفعول.

المنظار أكد النائب محمود عطية، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أنه قدم سؤالا إلى الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، بشأن النقص التام لحقنة البنسلين طويل المفعول والتى تعالج الحمى الروماتزمية لمرضى القلب من المواطنين.

وقال النائب فى السؤال البرلمانى الذى قدمه إلى الدكتور على عبد العال، تنص المادة 134 من الدستور على أن لكل عضو من أعضاء مجلس النواب أن يقدم طلب إحاطة أو بيانا عاجلا إلى رئيس مجلس الوزراء أو الوزراء أو نوابهم فى الأمور العاجلة ذات الأهمية، وفى ضوء المادة (194) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب أتقدم بطلب السؤال إلى وزير الصحة، بسبب النقص التام لحقنة البنسلين طويل المفعول، مطالبا بتوضيح الأمر عن أسباب نقص الحقنة وعدم توافرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النائب محمود عطية يقدم سؤالا لوزير الصحة عن نقص حقنة البنسلين طويل المفعول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع