النائب إيهاب الطماوى: "القيم" تنتظر انعقاد اللجنة العامة لوضع تشكيلها الجديد
النائب إيهاب الطماوى: "القيم" تنتظر انعقاد اللجنة العامة لوضع تشكيلها الجديد

النائب إيهاب الطماوى: "القيم" تنتظر انعقاد اللجنة العامة لوضع تشكيلها الجديد المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب إيهاب الطماوى: "القيم" تنتظر انعقاد اللجنة العامة لوضع تشكيلها الجديد، النائب إيهاب الطماوى: "القيم" تنتظر انعقاد اللجنة العامة لوضع تشكيلها الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النائب إيهاب الطماوى: "القيم" تنتظر انعقاد اللجنة العامة لوضع تشكيلها الجديد.

المنظار أكد النائب إيهاب الطماوى، أمين لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، أن تشكيل لجنة القيم يتجدد مع كل دور انعقاد، بعد انعقاد اللجنة العامة، موضحا أنه بعد تشكيلها تعقد أول جلسة للجنة برئاسة المستشار بهاء أبو شقة رئيس لجنة الشئون الدستورية، لانتخاب هيئة المكتب.

 

وأضاف المتحدث الرسمى السابق للجنة القيم بدور الانعقاد الثانى، فى تصريحاتٍ لـ"المنظار"، أن اللجنة كانت قد انتهت من مناقشة جميع الملفات التى كانت قد أحيلت إليها، وجارى إعداد التقارير الخاصة بها، موضحا أن كتابة هذه التقارير غير مرتبطة بأشخاص، فاللجنة نفسها أى كان تشكيلها هى التى تستكمل إجراءات التقارير التى تعد بشأن النواب التى نظرت فى أمرهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النائب إيهاب الطماوى: "القيم" تنتظر انعقاد اللجنة العامة لوضع تشكيلها الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع