غدا.. وزير الأوقاف يشارك بمؤتمر كلية دار العلوم بجامعة المنيا
غدا.. وزير الأوقاف يشارك بمؤتمر كلية دار العلوم بجامعة المنيا

غدا.. وزير الأوقاف يشارك بمؤتمر كلية دار العلوم بجامعة المنيا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم غدا.. وزير الأوقاف يشارك بمؤتمر كلية دار العلوم بجامعة المنيا، غدا.. وزير الأوقاف يشارك بمؤتمر كلية دار العلوم بجامعة المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. وزير الأوقاف يشارك بمؤتمر كلية دار العلوم بجامعة المنيا.

المنظار يلقي  وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، غدا  الثلاثاء ،كلمة هامة فى افتتاح المؤتمر الدولى الثامن  لكلية دار العلوم بجامعة المنيا تحت عنوان: ” الثابت والمتغير.. فى العلوم العربية والإسلامية ” الذى تقيمه الكلية فى الفترة من 9 -11 أكتوبر 2017م .

 

وأكد وزير الأوقاف أن الخلط بين الثابت والمتغير وعدم التمييز بين الآثار المترتبة على فهم طبيعة كل منهما أحد أهم المشكلات التى تواجه الخطاب الدينى، وأن فهم طبيعة الثابت وطبيعة المتغير وآليات التعامل مع المتغير في ضوء متغيرات الزمان والمكان والأحوال أحد أهم مرتكزات تجديد وتصويب المفاهيم الخاطئة فى كثير من القضايا العصرية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غدا.. وزير الأوقاف يشارك بمؤتمر كلية دار العلوم بجامعة المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع