وزيرى الكهرباء والصحة يهنئان الرئيس السيسي وشعب مصر بالصعود للمونديال
وزيرى الكهرباء والصحة يهنئان الرئيس السيسي وشعب مصر بالصعود للمونديال

وزيرى الكهرباء والصحة يهنئان الرئيس السيسي وشعب مصر بالصعود للمونديال المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرى الكهرباء والصحة يهنئان الرئيس السيسي وشعب مصر بالصعود للمونديال، وزيرى الكهرباء والصحة يهنئان الرئيس السيسي وشعب مصر بالصعود للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرى الكهرباء والصحة يهنئان الرئيس السيسي وشعب مصر بالصعود للمونديال.

المنظار هنأ الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصرى بوصول المنتخب الوطنى إلى نهائيات كأس العالم، بعد فوزه على منتخب الكونغو بهدفين لهدف.

وأعرب الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن خالص سعادته بصعود المنتخب المصرى إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018، مشيرًا إلى أن الإنجاز العظيم الذى حققه المنتخب الوطنى لكرة القدم جاء نتيجة ما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفنى من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، فى الوصول لهذا الإنجاز، وإسعاد الشعب المصرى العظيم، متمنيًا دوام التوفيق والعزة والنصر لمصر فى كل المجالات.

وأعرب الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان عن خالص التهانى للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجموع الشعب المصرى بتأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى مونديال 2018 ، ووصف فوز المنتخب على منتخب الكونغو بأنه نصر عظيم طال انتظاره.

من جانبه، أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أنه سيتم تكثيف تواجد سيارات الإسعاف على كافة المحاور والطرق الرئيسية والميادين والحدائق والمتنزهات لتأمين احتفالات الشعب المصرى بتأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى مونديال 2018، كما تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع مستشفيات الجمهورية.

وفي ذات السياق ، تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولوزير الشباب والرياضة ولاتحاد الكرة المصرى ولجموع الشعب المصرى ومنتخبه الوطنى بالتأهل لمونديال كأس العالم لكرة القدم.

وقال " إن لاعبى المنتخب كانوا على قدر المسؤولية وقدموا أداء رجوليا وبطوليا أسعدوا به المصريين وعشاق كرة القدم المصرية ، فلهم كل التحية والتقدي"، متمنيًا دوام التقدم والانتصار لمصر بقيادتها المخلصة الوطنية وأبنائها المخلصين.

ووجه زين قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالعمل على نقل احتفالات المصريين فى محافظات مصر بفوز منتخبهم الوطنى، مؤكداً أن الإعلام الوطنى سيدعم مسيرة المنتخب الوطنى بمونديال كأس العالم بروسيا، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق نتائج جيدة تسعد جماهير الكرة المصرية.

كما هنأ  الدكتور على المصيلحى التموين والتجارة الداخلية الرئيس السيسى والشعب المصرى بعد فوز المنتخب، لافتًا إلى أن هذا الإنجاز العظيم يجب أن يكون نبراس عمل فى كل القضايا والتحديات التى تواجهنا فى سبيل النهوض بهذا الوطن تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزيرى الكهرباء والصحة يهنئان الرئيس السيسي وشعب مصر بالصعود للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع