صحة بنى سويف : ارتفاع حالات تسمم تلاميذ إهناسيا إلى 94 حالة
صحة بنى سويف : ارتفاع حالات تسمم تلاميذ إهناسيا إلى 94 حالة

صحة بنى سويف : ارتفاع حالات تسمم تلاميذ إهناسيا إلى 94 حالة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صحة بنى سويف : ارتفاع حالات تسمم تلاميذ إهناسيا إلى 94 حالة، صحة بنى سويف : ارتفاع حالات تسمم تلاميذ إهناسيا إلى 94 حالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صحة بنى سويف : ارتفاع حالات تسمم تلاميذ إهناسيا إلى 94 حالة.

المنظار أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف، على ارتفاع حالات الإصابة باشتباه تسمم غذائى إلى 94 حالة مشيراً إلى استقبال مستشفى اهناسيا المركزى 87 حالة،بالإضافة و7 حالات فى مستشفى بنى سويف العام .

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أن الحالات جميعها مستقرة وتتلقى العلاج داخل أقسام الاستقبال، مشيراً إلى أن مديرية الصحة رفعت حالة الطوارى .

 

وكان مستشفى إهناسيا المركزى، استقبل حالات اشتباه تسمم غذائى بين تلاميذ مدرسة شرهى الإبتدائية التابعة لمركز إهناسيا غرب بنى سويف.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صحة بنى سويف : ارتفاع حالات تسمم تلاميذ إهناسيا إلى 94 حالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع