بالصور.. شوارع البحيرة تتحول إلى كرنفالات بعد تأهل منتخب مصر لكأس العالم
بالصور.. شوارع البحيرة تتحول إلى كرنفالات بعد تأهل منتخب مصر لكأس العالم

بالصور.. شوارع البحيرة تتحول إلى كرنفالات بعد تأهل منتخب مصر لكأس العالم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. شوارع البحيرة تتحول إلى كرنفالات بعد تأهل منتخب مصر لكأس العالم، بالصور.. شوارع البحيرة تتحول إلى كرنفالات بعد تأهل منتخب مصر لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. شوارع البحيرة تتحول إلى كرنفالات بعد تأهل منتخب مصر لكأس العالم.

المنظار شهدت منذ قليل محافظة البحيرة حالة من الفرحة الغامرة بعد تأهل منتخب مصر الوطنى لكرة القدم لكأس العالم بروسيا 2018، إثر فوزه على فريق منتخب الكونغو  فى المباراة التى أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وخرج الآلاف من الأهالى إلى الشوارع والميادين فور انتهاء المباراة للتعبير عن فرحتهم بفوز المنتخب الوطنى، وتحولت الشوارع الرئيسية بجميع مراكز ومدن المحافظة إلى كرنفالات صاخبة رفع فيها شباب المحافظة أعلام مصر، وقاموا بإطلاق الألعاب النارية، كما رددوا الهتافات احتفالا بالنصر الكروى الغائب منذ التسعينات من القرن الماضى.

 

احتفالات فوز منتخب مصر (1)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (2)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (3)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (4)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (5)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (6)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (7)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (8)

 

احتفالات فوز منتخب مصر (9)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (10)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (11)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (12)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (13)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (14)

 

 

احتفالات فوز منتخب مصر (15)

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. شوارع البحيرة تتحول إلى كرنفالات بعد تأهل منتخب مصر لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع