وزير الأوقاف عن تأهل مصر لكأس العالم: روح أكتوبر ظللت منتخبنا الوطنى
وزير الأوقاف عن تأهل مصر لكأس العالم: روح أكتوبر ظللت منتخبنا الوطنى

وزير الأوقاف عن تأهل مصر لكأس العالم: روح أكتوبر ظللت منتخبنا الوطنى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير الأوقاف عن تأهل مصر لكأس العالم: روح أكتوبر ظللت منتخبنا الوطنى، وزير الأوقاف عن تأهل مصر لكأس العالم: روح أكتوبر ظللت منتخبنا الوطنى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الأوقاف عن تأهل مصر لكأس العالم: روح أكتوبر ظللت منتخبنا الوطنى.

المنظار قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تعليقا على تأهل المنتخب الوطنى لمونديال كأس العالم روسيا 2018، فى تصريحات لليوم السابع أن روح أكتوبر ظللت منتخبنا الوطنى والقادم أفضل فى صنع الأمجاد مبروك لمصر ومنتخبها وشعبها الكريم .

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطنى تغلب على منتخب الكونغو بهدفين لهدف سجلهما لاعب المنتخب محمد صلاح، ليحجز بطاقة التأهل للمنتخب الوطنى لكأس العالم بعد غياب 28 عاما. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الأوقاف عن تأهل مصر لكأس العالم: روح أكتوبر ظللت منتخبنا الوطنى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع