مصطفى بكرى لـ"الإخوان": موتوا بغيظكم لقد كشفتم عن كراهيتكم لمصر
مصطفى بكرى لـ"الإخوان": موتوا بغيظكم لقد كشفتم عن كراهيتكم لمصر

مصطفى بكرى لـ"الإخوان": موتوا بغيظكم لقد كشفتم عن كراهيتكم لمصر المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصطفى بكرى لـ"الإخوان": موتوا بغيظكم لقد كشفتم عن كراهيتكم لمصر، مصطفى بكرى لـ"الإخوان": موتوا بغيظكم لقد كشفتم عن كراهيتكم لمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى بكرى لـ"الإخوان": موتوا بغيظكم لقد كشفتم عن كراهيتكم لمصر.

المنظار قال مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، إن منتخب مصر قدم لمصر هدية وذلك بعد فوزه، اليوم الأحد، فى مباراته مع الكونغو، فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بهدفين مقابل هدف للمنافس الآخر، مضيفا أن المنتخب أهدى فرحة للشعب المصرى كان فى حاجة اليها.

وأضاف مصطفى بكرى فى تصريح لـ"المنظار"، إن المنتخب رفع أسم مصر عاليا، متابعا:"أعلام مصر ترفرف الآن فى الشوارع ، الجماهير خرجت فى غزة و التهانى تصل إلى مصر من كل البلدان العربية، هذه لحظة سعادة استطاع الرجالة أن يقدموا لنا هذه الهدية فى شهر الانتصارات".

وتابع :"غدا سيستقبل الرئيس السيسى المنتخب الذى كان يتابعهم لحظة بلحظة، وغدا سنسمع أحلى الكلمات، غدا يوما جديدا مشرق فى سماء الوطن، أتمنى أن تكون هذه بداية مشجعة على تحقيق الانتصار واستكماله بالفوز بكأس العالم  فى عام 2018 ".

ووجه مصطفى بكرى رسالة للإخوان قائلا: "أقول للشامتين الحاقدين المتآمرين موتوا بغيظكم لقد كشفتم عن كراهيتكم لمصر مجددا و أقل شئ هو أن يسحقكم المصريين بهذا الانتصار ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصطفى بكرى لـ"الإخوان": موتوا بغيظكم لقد كشفتم عن كراهيتكم لمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع