أمير الكويت يهنئ السيسي بصعود مصر لمونديال روسيا
أمير الكويت يهنئ السيسي بصعود مصر لمونديال روسيا

أمير الكويت يهنئ السيسي بصعود مصر لمونديال روسيا المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم أمير الكويت يهنئ السيسي بصعود مصر لمونديال روسيا، أمير الكويت يهنئ السيسي بصعود مصر لمونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الكويت يهنئ السيسي بصعود مصر لمونديال روسيا.

المنظار بعث أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعرب فيها عن خالص تهانيه بفوز المنتخب المصري على نظيره الكونجولي والتأهل لمونديال روسيا لكأس العالم 2018.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن«أمير الكويت أشاد بالاداء الفني الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب المصري وبروح التعاون التي سادت بينهم وبالجهود التي قام بها مسؤولو واداريو المنتخب والتشجيع الكبير للجمهور الرياضي المصري لمنتخبه والوقوف بجانبه مما اسهم في تحقيق هذا الفوز متمنيا سموه لجمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الكريم كل التقدم والنجاح».

كما أرسل ولي العهد الكويتي، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ببرقية مماثلة للرئيس السيسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمير الكويت يهنئ السيسي بصعود مصر لمونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون