أخيراً.. طرح أول هاتف قابل للطي في الأسواق"فيديو "
أخيراً.. طرح أول هاتف قابل للطي في الأسواق"فيديو "

أخيراً.. طرح أول هاتف قابل للطي في الأسواق"فيديو " المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أخيراً.. طرح أول هاتف قابل للطي في الأسواق"فيديو "، أخيراً.. طرح أول هاتف قابل للطي في الأسواق"فيديو " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أخيراً.. طرح أول هاتف قابل للطي في الأسواق"فيديو ".

المنظار أصدرت شركة صغيرة بالصين تسمى Royole Corporation أو Rouyu Technology كما تعرف في وطنها الأم بتصميم جهاز قابل للطي وتصنيعه وطرحه للبيع، بحسب روسيا اليوم.

 

الهاتف الجديد اسمه FlexPai ويأتي بمواصفات متقدمة جداً، ابتداءً بشاشته المرنة القابلة للطي بتقنية AMOLED، والتي يبلغ قياسها عند فتح الجهاز 7.8 إنش، لتمكن حامله من استخدامه ككمبيوتر لوحي، فيما تنقسم الشاشة إلى ثلاثة جوانب عند طيها، أمامي وخلفي، بالإضافة إلى شريط جانبي.

ووفقاً لتقرير «روسيا اليوم»، الهاتف يضم كاميرا مزدوجة (بكثافة رقمية تبلغ 20 و16 ميغابكسيل) يمكن استخدامها للتصوير الأمامي أو الخلفي، بحكم إمكانية استعمالها مع أي من الجهتين عند طي الجهاز.

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أخيراً.. طرح أول هاتف قابل للطي في الأسواق"فيديو "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية