السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا بقدراتكم
السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا بقدراتكم

السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا بقدراتكم المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا بقدراتكم، السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا بقدراتكم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا بقدراتكم.

المنظار قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته خلال منتدى شباب العالم، اليوم الأحد، إن مصر بلد إفريقية ولو اتخذت خطوة للأمام، لا يمكن أن تكون هذه الخطوة مبرر للاستعلاء، ووجه حديثه للدول المتقدمة، قائلا: "لا تستعلوا علينا بقدراتكم بل ساهموا معنا بقدراتكم"، متابعا: "لدينا برنامج في مصر لبناء قواعد بيانات حقيقة للدولة المصرية، إحنا 100 مليون ومش بالسهل نعمل قواعد متكاملة لكل ما يحدث في بلدنا، بس بنذل جهد كبير، بس قواعد البيانات في إفريقيا أمر مهم، ومن غيرها لا نستطيع وضع خطة دقيقة".

 

وأضاف السيسي: "مكافحة الفساد أحد النقاط المهمة للعالم، وبشكل خاص لإفريقيا، هل يشاع عننا أن لدينا حوكمة في منع الفساد؟، أو أننا مش كده، هذه أحد الأنطباعات السلبية الموجودة عننا في القارة".

وذكر: "ما يشاع علينا أن إجراءاتنا في مكافحة الفساد دون مستوى، في تفاصيل صغيرة محتاجة مننا كأفارقة أن نعرفها، وبهذه الخطوات المهمة سنصل إلى قبل 2063 لشكل ومضمون يحقق أمانينا".

يذكر أن منتدى شباب العالم بدأ، مساء أمس السبت، وتأتي إقامته في شرم الشيخ، بهدف أن يرى شباب العالم هذه المدينة التي تحولت إلى «مدينة السلام» بعد معاناة طويلة في ظل الحرب، ليتعرفوا على مدى ما يمكن أن يفعله السلام ليس فقط للبشر ولكن أيضا في المدن، ويحضره 5 آلاف شاب وشابة من 160 دولة، ونخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة، ويمثل المنتدى فرصة للحوار حول مختلف القضايا.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا بقدراتكم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية