ماذا قال الرئيس خلال افتتاح منتدى شباب العالم؟.. "نص كلمته"
ماذا قال الرئيس خلال افتتاح منتدى شباب العالم؟.. "نص كلمته"

ماذا قال الرئيس خلال افتتاح منتدى شباب العالم؟.. "نص كلمته" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم ماذا قال الرئيس خلال افتتاح منتدى شباب العالم؟.. "نص كلمته"، ماذا قال الرئيس خلال افتتاح منتدى شباب العالم؟.. "نص كلمته" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قال الرئيس خلال افتتاح منتدى شباب العالم؟.. "نص كلمته".

المنظار أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء السبت، افتتاح منتدى شباب العالم، في دورته الثانية بمدينة شرم الشيخ.

واستهل الرئيس السيسي كلمة ألقاها بهذه المناسبة، قائلا «بسم الله الذي يعبدفي قلوب كل البشر، وباسم الإنسانية التي هي ممر الله المستودع في قلوبنا ومن أجل بناء جسور الأمل يعبر بها الشباب، شباب هذا العالم نحو السلام والتنمية والإبداع ومن أجل عالم مفعم بالأمل والجمال ومن أجل الحلم الأعظم بإنسانية بلا صراعات أو نزاعات وعالم بلا فقر أو جهل أو مرض، من هنا من أرض السلام والمحبة والتاريخ من شرم الشيخ، أعلن افتتاح منتدى شباب العالم 2018».

وقال السيسي- بعد أن وجه التحية والتقدير للحضور في المنتدى: «سنجعل أول توصية في المؤتمر، مطالبة العالم بالاعتراف بالجريمة التي ارتكبها تنظيم داعش.. ليس داعش فقط.. بل كل التنظيمات المتطرفة في العالم».

وتابع: «نحن في مصر.. نرفض التطرف والتمييز والعنصرية»، وقال إن تحرك 30 مليون مصري ومصرية، شاب وشابة ورجل مسن وأطفال، جاء ليقول لا للتمييز ولا للفاشية ولا للتمييز الديني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماذا قال الرئيس خلال افتتاح منتدى شباب العالم؟.. "نص كلمته"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية