الرئيس لشباب العالم: نأمل في عالم بلا نزاعات وصراعات
الرئيس لشباب العالم: نأمل في عالم بلا نزاعات وصراعات

الرئيس لشباب العالم: نأمل في عالم بلا نزاعات وصراعات المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الرئيس لشباب العالم: نأمل في عالم بلا نزاعات وصراعات، الرئيس لشباب العالم: نأمل في عالم بلا نزاعات وصراعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس لشباب العالم: نأمل في عالم بلا نزاعات وصراعات.

المنظار أعطى الرئيس عبد الفتاح السيسي، إشارة البدء في فاعليات منتدى شباب العالم لعام 2019، قائلًا: “من هنا من شرم الشيخ أعلن افتتاح منتدى شبا العالم 2019″، موجهًا الشكر لجميع الحضور من شباب العالم.

وأضاف السيسي خلال كلمته بالافتتاح، “من هنا نبدأ الانطلاق، من مدينة السلام شرم الشيخ، نحن السلام والتنمية والإبداع، وأنا سعيد وسط تلك الوجه المفعمة بالأمل، نأمل بعالم بلا صراعات ونزاعات، عالم بلا فقر ولا إرهاب”.

وشهدت مدينة شرم الشيخ تجهيزات أمنية مكثفة منذ أيام استعدادَا لفعاليات المنتدى الذي يقام خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر.

ويشارك في فعاليات المنتدى نحو 5 آلاف شاب وشابة من 160 دولة، يناقشون عدة قضايا من بينها «أجندة 2063: أفريقيا التي نريدها»، و«تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرئيس لشباب العالم: نأمل في عالم بلا نزاعات وصراعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية