محافظ القاهرة: الانتهاء من هدم منطقة ماسبيرو بالكامل نهاية العام
محافظ القاهرة: الانتهاء من هدم منطقة ماسبيرو بالكامل نهاية العام

محافظ القاهرة: الانتهاء من هدم منطقة ماسبيرو بالكامل نهاية العام المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ القاهرة: الانتهاء من هدم منطقة ماسبيرو بالكامل نهاية العام، محافظ القاهرة: الانتهاء من هدم منطقة ماسبيرو بالكامل نهاية العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة: الانتهاء من هدم منطقة ماسبيرو بالكامل نهاية العام.

المنظار أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن المحافظة استطاعت الفترة الماضية حل مشكله أهالى مثلث ماسبيرو، التى استمرت على مدار سنوات طويلة بدون حل.

 

وأوضح خلال الاجتماع المجلس التنفيذى بديوان عام المحافظة، إنه تم صرف تعويضات لـ 600 من الأهالى المستحقين بمثلث ماسبيرو وتسكين 400 منهم بالأسمرات، تمهيدا لإزالة العقارات الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع الانتهاء من هدم المنطقة بالكامل نهاية العام الجارى.

 

وأشاد محافظ القاهرة، بجهد كلا من اللواء إبراهيم عبد الهادى، رئيس حى بولاق أبو العلاء واللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المنطقة الغربية، فى حصر وتعويض وتسكين أهالى مثلث ماسبيرو.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محافظ القاهرة: الانتهاء من هدم منطقة ماسبيرو بالكامل نهاية العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع