«الصحة» تُغلق 3 صيدليات بالقصير
«الصحة» تُغلق 3 صيدليات بالقصير

«الصحة» تُغلق 3 صيدليات بالقصير المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الصحة» تُغلق 3 صيدليات بالقصير، «الصحة» تُغلق 3 صيدليات بالقصير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الصحة» تُغلق 3 صيدليات بالقصير.

المنظار أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إغلاق ٣ صيدليات في حملة قام بها التفتيش الصيدلي بمدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، لاستغلالهم المواطنين وإدعائهم بوجود ما يعرف «بفاكسين حمى الدنج» لعلاج الحمى، وهو عبارة عن خليط من ٣ حقن كورتيزون ومضاد حيوي ومسكن ويتم بيعه بـ ٦٥ جنيها.

يأتي ذلك بعد انتشار حمى «الدنج» بالمدينة خلال الأيام الماضية، واعتبرت الصحة في بيان صحفي ما قامت به الصيدليات «خداعا للمرضى».

في السياق ذاته، أكد «مجاهد»، أن إدارة العلاج الحر بالمحافظة قامت بإغلاق معمل للتحاليل يدعي على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه يقوم بسحب عينات الدم للكشف عن حمى الدنج، مضيفا أنه تم توجيه الرائدات الريفيات نظرا لما لهم من دور هام في المجال التوعوي والارشادي بالعمل جنبا إلى جنب مع الفرق الوقائية لتوعية المواطنين واتباع الطرق الصحية السليمة للقضاء على البعوض واليرقات نهائيا خلال أسبوعين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الصحة» تُغلق 3 صيدليات بالقصير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم