وزير الداخلية يسمح بتجنيس 21 مواطنًا بجنسيات أجنبية مع احتفاظهم بالمصرية
وزير الداخلية يسمح بتجنيس 21 مواطنًا بجنسيات أجنبية مع احتفاظهم بالمصرية

وزير الداخلية يسمح بتجنيس 21 مواطنًا بجنسيات أجنبية مع احتفاظهم بالمصرية المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير الداخلية يسمح بتجنيس 21 مواطنًا بجنسيات أجنبية مع احتفاظهم بالمصرية، وزير الداخلية يسمح بتجنيس 21 مواطنًا بجنسيات أجنبية مع احتفاظهم بالمصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية يسمح بتجنيس 21 مواطنًا بجنسيات أجنبية مع احتفاظهم بالمصرية.

المنظار  أصدر اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، قرارا بالسماح لـ21 مواطنا مصريا بالتجنس بجنسيات أجنبية مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.


كما أصدر عبد الغفار قرارات، نشرتها الجريدة الرسمية اليوم الثلاثاء، بإبعاد 4 أشخاص (روسي وتوجولي وإندونيسيان) خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام.


وتضمنت القرارات إلزام مدير مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بتنفيذ ذلك،وفقا لما ذكرتة وكالة انباء الشرق الأوسط.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الداخلية يسمح بتجنيس 21 مواطنًا بجنسيات أجنبية مع احتفاظهم بالمصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد