المشدد 10سنوات لمتهمين بـ"أحداث ماسبيرو الثانية"
المشدد 10سنوات لمتهمين بـ"أحداث ماسبيرو الثانية"

المشدد 10سنوات لمتهمين بـ"أحداث ماسبيرو الثانية" المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم المشدد 10سنوات لمتهمين بـ"أحداث ماسبيرو الثانية"، المشدد 10سنوات لمتهمين بـ"أحداث ماسبيرو الثانية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المشدد 10سنوات لمتهمين بـ"أحداث ماسبيرو الثانية".

المنظار قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 10 سنوات لمتهمين اثنين فى إعادة إجراءات محاكمتهما في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث ماسبيرو الثانية" والتي وقعت أحداثها في 5 يوليو من عام 2013، والمتهمين هما محمود محمد عبد اللطيف، أحمد محمد منسي حماد.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين فتحى الروينى وخالد حماد.

وتعود أحداث القضية إلى 5 يوليو عام 2013، عقب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، إثر احتجاجات حاشدة على حكمه.

وأسندت النيابة إلى المدعي عليهما اتهامات "التجمهر وارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار، واستعراض القوة والاعتداء على المنشآت العامة والخاصة، والتعدى على المواطنين، والتلويح بالعنف على نحو ترتب عليه تكدير السلم العام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المشدد 10سنوات لمتهمين بـ"أحداث ماسبيرو الثانية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون