أحمد موسى يطالب بمنع صاحبة «ماراثون المضاجعة» من دخول مصر
أحمد موسى يطالب بمنع صاحبة «ماراثون المضاجعة» من دخول مصر

أحمد موسى يطالب بمنع صاحبة «ماراثون المضاجعة» من دخول مصر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحمد موسى يطالب بمنع صاحبة «ماراثون المضاجعة» من دخول مصر، أحمد موسى يطالب بمنع صاحبة «ماراثون المضاجعة» من دخول مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد موسى يطالب بمنع صاحبة «ماراثون المضاجعة» من دخول مصر.

المنظار طالب الإعلامي أحمد موسى، اليوم الإثنين، الأجهزة الأمنية بمنع دخول البولندية آلنا ليوسكا، والمعروفة إعلاميًا بـ«صاحبة ماراثون المضاجعة» من دخول مصر، وذلك بعد إعلانها عن رغبته في تحقيق رقمًا قياسيًا في مضاجعة الرجال في كل دولة حول العالم.

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «ليوسكا قالت إنها تنظر موافقة أمنية لدخول مصر، وأطالب الجهات الأمنية برفض دخولها البلاد».

وحسب تقارير إعلامية، فإن البولندية زارت عدة دول عربية ضمن جولتها لـ«مارثون المضاجعة» برفقة طاقم الشركة المنظمة لذلك الماراثون، فيما رفضت دول عربية أخرى، بينها الأردن والسعودية وتونس واليمن، السماح لها بدخول أراضيها.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد موسى يطالب بمنع صاحبة «ماراثون المضاجعة» من دخول مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري