تفاصيل الحياة الجنسية لـ"هتلر".. وثائق أمريكية تكشف السر
تفاصيل الحياة الجنسية لـ"هتلر".. وثائق أمريكية تكشف السر

تفاصيل الحياة الجنسية لـ"هتلر".. وثائق أمريكية تكشف السر المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تفاصيل الحياة الجنسية لـ"هتلر".. وثائق أمريكية تكشف السر، تفاصيل الحياة الجنسية لـ"هتلر".. وثائق أمريكية تكشف السر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل الحياة الجنسية لـ"هتلر".. وثائق أمريكية تكشف السر.

المنظار كشفت ملفات سرية تابعة للمخابرات المركزية الأمريكية "سي آي إيه" أن الزعيم الألماني النازي أدولف هتلر كان شاذا جنسيا، وكرر الاعتداء على الأطفال المراهقين.

ووفق صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كان هتلر يعاني من شذوذ جنسي وقضى شبابه في بيت شباب له سمعة سيئة نظرا لتوجه الرجال الباحثين عن المتع الجنسية إليه.

وتعجبت الصحيفة من اضطهاد هتلر للمثليين جنسيا فترة توليه الحكم في ألمانيا، وهو عكس ما كشفته ملفات CIA السرية حول الحياة الجنسية الخفية له والتي تم تجميعها في صورة شخصية من 68 صفحة في عام 1942.

وصيغت هذه الملفات التي تحمل علامة "سري للغاية"، والتي جمعها مكتب الخدمات الإستراتيجية (OSS)، بعد عام واحد بالضبط من انضمام الولايات المتحدة للحرب العالمية الثانية.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تفاصيل الحياة الجنسية لـ"هتلر".. وثائق أمريكية تكشف السر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية