البابا تواضروس  يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر.. ماذا قال للرئيس؟
البابا تواضروس يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر.. ماذا قال للرئيس؟

البابا تواضروس يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر.. ماذا قال للرئيس؟ المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم البابا تواضروس يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر.. ماذا قال للرئيس؟، البابا تواضروس يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر.. ماذا قال للرئيس؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر.. ماذا قال للرئيس؟.

المنظار أرسل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال البابا تواضروس في البرقية: «الرئيس عبدالفتاح السيسي، يطيب لنا أن نشارككم فرحة الوطن بقواته المسلحة التي سطرت تاريخًا مجيدًا بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيّام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، وأكدت عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل».

وأضاف: «نرجو لكم ولجيشنا العظيم قادةً وضباطًا وجنودًا مزيدًا من روح أكتوبر في سبيل خدمة وطننا العزيز.. دمتم لمصر ودام لها جيشها العظيم حصنًا منيعًا حيال كل الأخطار».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البابا تواضروس يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر.. ماذا قال للرئيس؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية