ميلانيا ترامب تزور المنطقة الأثرية بالجيزة في 40 دقيقة(صور)
ميلانيا ترامب تزور المنطقة الأثرية بالجيزة في 40 دقيقة(صور)

ميلانيا ترامب تزور المنطقة الأثرية بالجيزة في 40 دقيقة(صور) المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم ميلانيا ترامب تزور المنطقة الأثرية بالجيزة في 40 دقيقة(صور)، ميلانيا ترامب تزور المنطقة الأثرية بالجيزة في 40 دقيقة(صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ميلانيا ترامب تزور المنطقة الأثرية بالجيزة في 40 دقيقة(صور).

المنظار كثفت مديرية أمن الجيزة خدماتها الأمنية بمحيط المنطقة الأثرية، لاستقبال ميلانيا ترامب، حرم الرئيس الأمريكي، في زيارتها للمعالم الأثرية على هامش زيارتها مصر


وقالت مصادر أمنية إن الزيارة تبدأ في الساعة الثالثة عصرًا، وتستمر لمدة 40 دقيقة، تزور خلالها السيدة الأمريكية الأولى الهرم الأكبر، وبانوراما الصوت والضوء، وتمثال "أبوالهول". 

وأشارت المصادر إلى أنه نظرًا لشمول برنامج الزيارة، تتوجه السيدة الأمريكية الأولى لعددٍ من المعالم السياحية بالجيزة، وتم وضع خطة لتأمين موكبها والوفد المرافق لها طوال الزيارة.


وتتفقد القوات الأمنية، بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أحمد الحسيني، رئيس مباحث سياحة وآثار الجيزة، القوات والتمركزات الأمنية، ومتابعة خدمات تأمين خط سير الموكب عبر أجهزة اللاسلكي

وتشهد المنطقة الأثرية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حالة من الاستنفار الأمني لاستقبال زيارة حرم الرئيس الأمريكي، وتنتشر قوات مكثفة بأنحاء المنطقة، وسفح الأهرامات وأبوالهول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ميلانيا ترامب تزور المنطقة الأثرية بالجيزة في 40 دقيقة(صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية