انتصار السيسي عن حرب أكتوبر: كانت شعلة أمل لبداية جديدة
انتصار السيسي عن حرب أكتوبر: كانت شعلة أمل لبداية جديدة

انتصار السيسي عن حرب أكتوبر: كانت شعلة أمل لبداية جديدة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم انتصار السيسي عن حرب أكتوبر: كانت شعلة أمل لبداية جديدة، انتصار السيسي عن حرب أكتوبر: كانت شعلة أمل لبداية جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، انتصار السيسي عن حرب أكتوبر: كانت شعلة أمل لبداية جديدة.

المنظار قالت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي إن حرب أكتوبر كانت بمثابة شعل أمل جديد، بعد أن حولنا الهزيمة  إلى نصر بالإرادة والعزيمة.

جاء ذلك عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقالت فيه نصاً: «حلاوةُ نصرٍ تأتي بعد أن حوّلنا الهزيمة، بإرادتنا وعزيمتنا، إلى شرارةٍ وشعلةٍ وبدايةٍ لأمل جديد، بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر، العزيزة على قلوبنا جميعاً، كل عامٍ ومصرنا الحبيبة بعزةٍ وخير».

جدير بالذكر أن السيدة انتصار السيسي استقبلت صباح اليوم السبت الموافق  السيدة ميلاينا ترامب قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وذلك فى زيارة تستغرق عدة ساعات ضمن جولة إفريقية تقوم بها ميلانيا هذا الأسبوع.

وكانت ميلانيا ترامب وصلت إلى مطار القاهرة، فيما شهد مطار القاهرة الدولى، استعدادات مكثفة بمحيط المطار، كما تم وضع الأعلام المصرية والأمريكية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، انتصار السيسي عن حرب أكتوبر: كانت شعلة أمل لبداية جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية