قرينة الرئيس السيسى تستقبل ميلانيا ترامب بمطار القاهرة
قرينة الرئيس السيسى تستقبل ميلانيا ترامب بمطار القاهرة

قرينة الرئيس السيسى تستقبل ميلانيا ترامب بمطار القاهرة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم قرينة الرئيس السيسى تستقبل ميلانيا ترامب بمطار القاهرة، قرينة الرئيس السيسى تستقبل ميلانيا ترامب بمطار القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قرينة الرئيس السيسى تستقبل ميلانيا ترامب بمطار القاهرة.

المنظار استقبلت السيدة انتصار السيسى، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ميلانيا ترامب قرينة الرئيس الأمريكى، بالصالة الرئاسية بمطار القاهرة، إضافة إلى مجموعة من طلاب مدارس لسيه الحرية.

 

وتأتي زيارةً ميلانيا لمصر ضمن جولة أفريقية تشمل غانا وملاوي وكينيا، ومن المتوقع أن تشمل جولتها زيارة المدارس والمستشفيات المحلية ولقاء الأطفال، إضافة إلى جولة ببعض الأماكن السياحية بمحافظتى القاهرة والجيزة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قرينة الرئيس السيسى تستقبل ميلانيا ترامب بمطار القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية