تعرف على جدول زيارة ميلانيا ترامب.. من الاتحادية إلى المتحف المصري
تعرف على جدول زيارة ميلانيا ترامب.. من الاتحادية إلى المتحف المصري

تعرف على جدول زيارة ميلانيا ترامب.. من الاتحادية إلى المتحف المصري المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على جدول زيارة ميلانيا ترامب.. من الاتحادية إلى المتحف المصري، تعرف على جدول زيارة ميلانيا ترامب.. من الاتحادية إلى المتحف المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على جدول زيارة ميلانيا ترامب.. من الاتحادية إلى المتحف المصري.

المنظار تصل ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مصر صباح اليوم السبت، في أخر محطات جولتها الأفريقية التي تقوم بها بمفردها.

ومن المقرر أن تستمر زيارتها من الساعة 11:30 صباحًا، وحتى 5 مساءًا، حسب ما أعلنه البيت الأبيض.

وأوضح البيت الأبيض أن ميلانيا ستتوجه إلى قصر الاتحادية لمقابلة السيدة الأولى انتصار السيسي.

بعد ذلك ستتوجه السيدة الأولى إلى مقر السفارة الأمريكية بالقاهرة، ثم تزور المتحف المصري الكبير، ومنطقة الأهرامات الأثرية، ثم تعود إلى المطار من أجل المغادرة إلى ايرلندا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على جدول زيارة ميلانيا ترامب.. من الاتحادية إلى المتحف المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية